اعلان 728 × 90

اخر الأخبار

انشاء اكثر من قناة يوتيوب علي حساب ايميل واحد 2020

انشاء اكثر من قناة يوتيوب علي حساب ايميل واحد

انشاء قناة يوتيوب

يعتبر انشاء اكثر من قناة يوتيوب علي ايميل واحد امر شائع للعاملين علي الربح من الانترنت ، والذين يعملون علي يوتيوب باعتباره طريقة ربحية هامة لا يجب ان تفوت ولان يوتيوب احد اهم المنصات الخاصة بعرض المحتوي المرئي لذلك لها هذه الاهمية وهذا الاقبال .

لماذا تحتاج الي انشاء اكثر من قناة بنفس الحساب ؟

اوضحنا ان الكثير مننا المستهدفين لموقع يوتيوب كطريقة ربحية او مصدرترافيك لا يستهان به لا يتجه الي التخصص في تلك الطريقة الربحية والاستفادة منها من خلال انشاء قناة يوتيوب واحدة وتحقيق المكسب منها ، ولكن الحقيقة ان كل شخص بدء في الموضوع ونجح فيه لديه اكثر من قناة بل العديد ايضا وفي تلك الحالة ما الاحتياج الي تعدد الايميلات والبيانات وكلمات المرور واجراء التفعيلات مادمت تستطيع انشاء اكثر من قناة يوتيوب باستخدام ايميل واحد فقط .

الحد الاقصي عند انشاء اكثر من قناة يوتيوب

بعد انشاء قناة يوتيوب ولكي تتمكن من استخدام كل الامكانيات المتاحة لك من موقع يوتيوب والعديد من المميزات يجب عليك اجراء تفعيل القناة ، وهنا قد تواجه مشكلة وهي انه باستخدام رقم الهاتف في العديد من الحسابات قد تصل الي مرحلة الحد الاقصي وقد تحتاج الي رقم اخر حتي تستطيع تفعيل حسابات جوجل به .
لذلك انشاء اكثر من قناة من خلال استخدام حساب واحد امر مميز ويغنيك عن حصول مشكلة الوصول للحد الاقصي لعدد الحسابات علي رقم الهاتف .

انشاء اكثر من قناة يوتيوب علي حساب واحد

يعطيك جوجل بالفعل الحق في انشاء اكثر من قناة علي حساب واحد ( بريد الكتروني ) ، فقط عند انشاء قناة جديدة يتم التحقق من خلال الهاتف للتأكد انه ليس هاكر او ما شابه .
يمكنك الدخول الي الصفحة الرئيسية في قناة اليوتيوب الخاصة بك ومن ثم الضغط علي الاعدادات .
وقم بالضغط علي علامة الترس هذه لتدخل الي الاعدادات الخاصة بقناة يوتيوب .

وقم بالضغط علي Create a new channel لانشاء قناة يوتيوب ثانية علي نفس الحساب .
ادخل اسم القناة الثانية واضغط علي Create .
ويتم التحقق من خلال رساله علي رقم الهاتف وبذلك اتممت انشاء القناة الثانية علي نفس الحساب .
الفيديو التالي يوضح كيفية انشاء عدة قنوات يوتيوب بحساب جيميل Gmail واحد (اضافة أكثر من قناة علي نفس حساب اليوتيوب)

ليست هناك تعليقات