اعلان 728 × 90

اخر الأخبار

طريقة حجز الكشف الطبي الابتدائي والأوراق المطلوبة



طريقة حجز الكشف الطبي الابتدائي والأوراق المطلوبة

خددت وزارة الصحة طريقة حجز الكشف الطبي الابتدائي عبر رقم الخط الساخن 19806 ، والأوراق المطلوب تقديمها لعمل الكشف مع نموذج 111 ت ص الفحص الطبي لتقرير اللياقة الطبية ، للعاملين في الحكومة والمدارس والهيئات والمصالح والشركات.


خطوات حجز الكشف الطبي الابتدائي بالتليفون رقم 19806
وحسبما أوضحت وزارة الصحة طريقة حجز الكشف الطبي الابتدائي عبر الاتصال بالخط الساخن” 19806 “بسعر المكالمة العادية.
حيث يتم تسجيل بيانات طالب الكشوفات الطبية ، ومن ثم تحديد الميعاد واللجنة المناسبة له في المحافظة التابع لها ، والعرض على اللجنة الطبية المختصة.

الأوراق المطلوبة لعمل كشف تقرير اللياقة الطبية
ملئ البيانات في استمارة نموذج (111 ت.ص الفحص الطبي لتقرير اللياقة الطبية)، حيث يمكن الحصول عليها من خلال مقر اللجنة الطبية ، على أن يكون معتمد ومختوم بأختام ثلاثة وبه صورة حديثة مختومة أيضا.
-بطاقة الرقم القومي وصورة منها.
مع العلم أن رسوم الكشف هي 80 جنيه للكشف العادي و120 جنيه للكشف المستعجل.
مع العلم أن اللجنة تصدر قرارها في نفس يوم الكشف ما لم يتطلب الكشف إجراء أي فحوص طبية تؤجل قرار اللجنة.
على أن يتحمل طالب خدمة الكشف جميع التكاليف الطبية المطلوبة أو من خلال التأمين الصحي ، خاصة في حالة وجود فحصوات طبية آخري مطلوبة لتحديد مستوى اللياقة الطبية للوظيفة المرشح لها من خارج الفحص المجموع.

تسليم التقرير الطبي وضمه لمسوغات التعيين المطلوبة
في حالة إذا تم الكشف الطبي خارج الجهة المحددة ، أو أماكن التجمعات خارج اللجان الطبية العامة ، سيضاف مصاريف انتقال اللجان ويكون برغبة الجهة المعنية وبالاتفاق معها وبعد مواعيد العمل الرسمية وفى يوم واحد لجميع المتقدمين.
كما تؤكد هيئة التأمين الصحي في مصر على ضرورة حجز دور لتوقيع الفحص الطبي المطلوب ، قبل استلام الوظيفة ومهام العمل في الوظائف الحكومية المختلفة والشركات، وذلك من خلال الاتصال برقم الخط الساخن 19806 بسعر المكالمة العادية، لتحديد ميعاد الكشف وتحديد إذا كان كشف عادي أو مستعجل.
تقوم اللجنة الطبية بعمل تقريرًا بالحالة الطبية بشكل رسمي ومختوم ، ليتم تسليم التقرير لجهة العمل وضمن ملف مسوغات التعيين في الجهة الحكومية.


هناك تعليق واحد:

  1. نموذج كشف طبي
    اذا اردت الحصول على أفضل النتائج فى معروض طلب وظيفة عليك الاستعانة بنا حيث اننا نمتلك الكفاءة والخبرة الطويلة فى هذا المجال كما أننا نقدم هذة الخدمة لعملائنا فى أفضل صورة لها وفى اسرع وقت حتى لا تنتظر الكثير من الوقت للحصول على الخدمة التى تريدها لذا يمكنك الان الأعتماد علينا اذا أردت الحصول على معروض طلب وظيفة و نموذج كشف طبي و خطاب طلب وظيفة و طلب مساعدة مالية
    معروض طلب وظيفة
    https://rasmiat.com/

    ردحذف